الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة برشلونة: هذا ما ننتظره من ليفاندوفسكي

محمد مصطفى

00:05 10/08/2022

سبورت 360- تحدث ياري ليتمانن، أسطورة برشلونة، عن صفقة النادي الجديدة المُتمثلة في المُهاجم البولندي الخبير روبرت ليفاندوفسكي القادم من بايرن ميونخ.

وكان برشلونة قد نجح في تدعيم هجومه بالنجم البولندي خلال الميركاتو الصيفي، ويُعول عليه جمهور الكتلان كثيراً خلال الموسم الجديد.

وعبر ليتمانن عن رأيه بأن ليفاندوفسكي كان القطعة المفقودة في تشكيلة الفريق الحالية بقيادة المُدرب الشاب تشافي هيرنانديز، مُشيراً للسمة المُميزة للنجم البولندي.

ليتمانن: ليفاندوفسكي سيضمن التسجيل لبرشلونة

وقال ليتمانن، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”الجميع يُريد لاعباً مثل ليفاندوفسكي”، وأضاف :”برشلونة يُمكنه السيطرة على المُباراة خارج الصندوق (منطقة الجزاء)، ولكن تسجيل الأهداف في الصندوق أمر صعب، وليفاندوفسكي لاعب يُمكنه أن يفعل ذلك”.

ويبلغ ليفاندوفسكي من العُمر 33 عاماً، ويجيد اللعب في مركز المُهاجم الصريح، ولعب لصالح نادي بايرن ميونخ في الفترة بين 2014 و2022.

ولعب ليفاندوفسكي بقميص بايرن ميونخ في هذه الفترة 375 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 344 هدفاً، وصنع 72 هدفاً لزملائه، ويملك في رصيده الدولي 132 مُباراة مع مُنتخب بولندا، سجل فيهم 76 هدفاً.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

الأكثر قراءة