الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ممفيس ديباي يحدد موقفه من الانتقال ليوفنتوس

رامي جرادات

20:13 05/08/2022

سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن موقف المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصبحت فرص ديباي باللعب بشكل أساسي في الموسم القادم شبه معدومة، وذلك بعد التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا، عدا عن تجديد عقد عثمان ديمبلي وعودة أنسو فاتي من الإصابة.

وطلب ممفيس ديباي من برشلونة فسخ عقده للحصول على أفضل عرض ممكن، لكن إدارة البرسا رفضت هذا الطلب، وتحاول إقناعه بتجديد عقده حتى عام 2024، لتسهيل رحيله بنظام الإعارة مع إلزام الشراء.

ديباي منفتح على الانتقال ليوفنتوس

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك عدة أندية مهتمة بالتعاقد مع ديباي، لكن الخيار الأكثر جذباً بالنسبة له هو الانتقال إلى صفوف يوفنتوس.

وأضاف التقرير أن الصفقة قد تتم بالبيع النهائي، أو على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في الصيف القادم، لكن هذا الخيار يتطلب موافقة اللاعب على تجديد عقده مع النادي الكتالوني، لأن عقده الحالي سينتهي بنهاية الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة