الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فابريجاس يدعم فكرة عودة ميسي لبرشلونة

محمد مصطفى

23:53 04/08/2022

سبورت 360- أبدى سيسك فابريجاس، لاعب برشلونة السابق، دعمه لعودة زميله السابق ليونيل ميسي للفريق الكتالوني بعد رحيله عنه في العام الماضي.

وكان خوان لابورتا قد فتح الباب أمام إمكانية عودة ميسي من جديد، وتُشير التقارير إلى أن الساحر الأرجنتيني قد يُحقق تلك الأمنية بنهاية عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2023.

فابريجاس: عودة ميسي حلم كل مُشجعي برشلونة

وقال فابريجاس، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”كمُشجع لنادي برشلونة أتمنى أن يعود ليونيل ميسي إلى برشلونة، لايزال يملك عاماً في عقده مع باريس، وأحب أن يعود”،  وتابع النجم الإسباني حديثه بالقول :”هذا هو حلم النادي وكل المُشجعين، أنا اتحدث إليكم بصفتي مُشجع”.

وكان ميسي قد أمضى الفترة بين 2000 و2021 في برشلونة، ولعب مع الفريق الأول في 776 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 670 هدفاً، وصنع 302 هدفاً لزملائه.

وحقق الساحر الأرجنتيني مع الكبير الكتالوني لقب الدوري الإسباني 10 مرات، ولقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا 7 مرات، وكأس السوبر الإسباني 8 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة