الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف أوباميانج من الرحيل عن برشلونة إلى تشيلسي

حسين زنون

16:13 04/08/2022

سبورت 360 – دخل المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لاعب فريق برشلونة الإسباني، في مفكرة بحث تشيلسي الإنجليزي للحصول على توقيعه في الصيف الجاري.

وحسم اللاعب موقفه من فكرة الرحيل عن البارسا من أجل الانتقال للبلوز أو لأي فريق، ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن أوبا الذي يبلغ من العمر 33 عاماً لا ينوي مغادرة الكامب نو.

أوباميانج لا ينوي الرحيل عن برشلونة

ويفكر أوباميانج فقط في الاستمرار مع برشلونة وإكمال عقده مع البلوجرانا، والذي يصل لخط النهاية في 2025، على الرغم من وجود بنداً في عقد اللاعب يتيح له الرحيل في يونيو 2023.

وعلمت موندو من مصادر شديدة القرب من أوباميانج أنه يستبعد فكرة الرحيل تماماً رغم اهتمام تشيلسي المكثف بضمه، وأفادت الصحيفة بأن اللاعب يشعر بسعادة شديدة في النادي الكتالوني.

وأفاد مقربون من الجابوني أنه لن يتنازل عن حلمه بعدما قاتل لمدة أربع سنوات من أجل الانضمام للبلوجرانا، ولا ينوي تغيير وضعه بعدما شعر بأهميته في المشروع الرياضي وراحته في الفريق.

ووضع تشيلسي عينه على مهاجم أرسنال السابق للتعاقد معه لتعويض رحيل روميلو لوكاكو بعد عودة البلجيكي من جديد لفريقه السابق، إنتر ميلان الإيطالي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة