الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لابورتا يفتح ملف ميسي وبرشلونة من جديد

حسين زنون

19:13 01/08/2022

سبورت 360 – فتح خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، ملف عودة ليونيل ميسي إلى البارسا من جديد، بعدما ظهر اسم البولجا خلال مؤتمر تقديم الوافد الجديد، جوليس كوندي، كلاعب جديد في الفريق الكتالوني.

ورد لابورتا على سؤال بخصوص حنينه لميسي بعد عام من رحيله عن برشلونة، بنهاية عقده، وانضمامه لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر.

لابورتا يعلق من جديد على عودة ميسي

وقال رئيس برشلونة في تصريحات صحفية” لن أعلق على أي شيء لأن ميسي لاعب في باريس الآن، لقد سألوني عن الأمر في الولايات المتحدة، بما في ذلك التلفزيون في أمريكا اللاتينية، ونحن كنا في وضعية مريحة”.

وأضاف لابورتا، حسبما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “لدينا دين أخلاقي مع ميسي، سنرى ما سيحدث في المستقبل”.

وكان لابورتا قد قال قبل نحو أسبوع، في تصريحات لشبكة إي إس بي إن” أتمنى ألا تكون علاقة ميسي ببرشلونة قد انتهت، ومسؤوليتنا هي التأكد من جعل الباب مفتوحاً”.

ويسعى برشلونة لإعادة ميسي في الصيف المقبل، بنهاية عقده مع النادي الباريسي في يونيو 2023، حسبما أفادت عدة تقارير صحفية في الفترة الماضية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة