الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فرينكي يعود لمركزه الطبيعي في برشلونة

حسين زنون

02:50 31/07/2022

سبورت 360 – يعود النجم الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان برشلونة، إلى مركزه الطبيعي في تشكيلة البارسا، في خط الوسط، بعدما خاض آخر ثلاث مباريات كقلب دفاع.

ودفع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، بفرينكي في خط الوسط رفقة سيرجيو بوسكيتس وجافي، في مواجهة البارسا الودية أمام نيو يورك ريد بول الأمريكي، في آخر مباريات الفريق في الجولة الامريكية للتحضير للموسم الجديد.

تشافي يعيد فرينكي لمركزه الطبيعي

وجاءت تشكيلة برشلونة الرسمية، حسبما نشرت صحيفة آس الإسبانية، لتعرف وجود الألماني مارك أندريه تير شتيجن في خانة حارس المرمى، مع وجود الرباعي إيريك جارسيا، أندريس كريستنسن، رونالد أراوخو، وخوردي ألبا في الخط الخلفي.

وفي خط الوسط، يتواجد بوسكيتس رفقة جافي وفرينكي، على أن يتألف الثلاثي الهجومي من رافينيا، عثمان ديمبلي، وروبرت ليفاندوفسكي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعمل فيه خوان لابورتا وإدارة برشلونة على قدم وساق على بيع عقد دي يونج في ظل رغبة النادي في تخفيض فاتورة الأجور بما يسمح بتسجيل اللاعبين الجدد في الفترة الحالية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة