الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس ينتظر تجديد عقد نجم برشلونة للتوقيع معه!

حسين ممدوح

14:27 30/07/2022

سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن المهاجم الهولندي ممفيس ديباي لديه عدة عروض مهمة للرحيل عن كاتالونيا، وأنه من المحتمل أن يكون يوفنتوس هو وجهته الجديدة.

ويتفاوض كلاً من يوفنتوس و برشلونة على تلك العملية والتي يحتاجان فيها إلى تعاون اللاعب الهولندي الدولي حتى يؤتي كل شئ ثماره، حيث يجب أن يجدد ممفيس عقده لموسم واحد ليغادر نحو عملاق الدوري الإيطالي.

وأظهر يوفنتوس الكثير من الاهتمام بممفيس لكن مشكلتهم أنهم لا يملكون المال للتعاقد معه بشكلٍ نهائي في هذا الصيف، ولذلك سيكون الحل تجديد عقده مع برشلونة لموسم آخر مع إعارته لليوفي وإضافة خيار شراء إلزامي مقابل 20 مليون يورو في مطلع الموسم المقبل.

برشلونة يحتاج للتجديد مع ديباي حتى ينتقل إلى يوفنتوس

وسيعمل الناديين على تلك العملية لكن ممفيس ديباي حتى الآن لم يُعطي موافقته الأكيدة عليها لأنه لا يزال مقتنعاً بأن لديه دور مع البلاوجرانا وأنه قادر على أن يكون له مكاناً.

ومن المحتمل أن يتم حسم مستقبل نجم مانشستر يونايتد السابق عندما يعقد محادثة خاصة مع المدرب تشافي هيرنانديز، وربما تقنعه تلك المحادثة بأن من الأفضل له المغادرة حتى يستفيد الجميع.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة