الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خوان لابورتا يصفع بايرن ميونخ برد ناري

محمد عبد الرحمن

12:30 29/07/2022

سبورت 360 – رد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني بقوة على مسؤولي بايرن ميونخ الألماني بشأن أموال الصفقات التي دفعها البرسا هذا الصيف بالرغم من معاناته الاقتصادية.

ويقوم برشلونة بسوق انتقالات صيفي تاريخي من خلال التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، ورافينيا، وكريستيسن، وفرانك كيسي، وأخيراً الفرنسي جولز كوندي.

ونجح برشلونة في خطف جولز كوندي من أنياب تشيلسي الإنجليزي الذي كان قد قاب قوسين أو أدنى من الحصول عليه، ولكن البرسا جاء من بعيد وخطف الصفقة.

خوان لابورتا يرد على مدرب بايرن ميونخ

وأبدى الكثيرون استيائهم من صرف برشلونة الغريب في سوق الانتقالات الصيفية بعد التعاقد حتى الآن مع خمس صفقات جديدة بالرغم من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي، من بيهم ناجلسمان مدرب البايرن الذي خرج للسخرية من وضع البرسا المالي في ظل تلك الصفقات القوية.

وتحدث خوان لابورتا حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “تصريحات جوليان ناجلسمان؟ أود أن أطلب منك عدم التورط في ما نقوم به والقلق بشأن ما تفعله”.

وأضاف “ما أود أن أقوله هو أنهم يتفقدوا حساباتهم، لقد تلقوا أموالاً كبيرة من صفقة ليفاندوفسكي. أنا أحترم الجميع ولا أتدخل في أمور الاقتصادية الخاصة بالأندية الأخرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

الأكثر قراءة