الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطوة جديدة تُقرب كوندي من الانتقال إلى برشلونة

حسين ممدوح

17:54 28/07/2022

سبورت 360 – اقترب فريق نادي برشلونة من استقبال جول كوندي قلب الدفاع الفرنسي ونجم فريق إشبيلية وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسيكون لدى البارسا الفرصة لإتمام تلك الصفقة الممتازة والتفوق على تشيلسي في السباق على اللاعب بعد أن توصل برشلونة وإشبيلية بالفعل لاتفاق كامل بشان انتقال اللاعب.

وذكرت عدة مصادر بأن برشلونة سيدفع 50 مليوناً كرقم ثابت بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات تعتمد على الأداء للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي الدولي.

إشبيلية يعمل على ضم كيرير كبديل لرحيل كوندي

وحسب المعلومات الأخيرة المتوفرة فإن رحيل كوندي هو شئ شبه مؤكد، وأوضحت صحيفة ماركا بأن إشبيلية اختار ضم المدافع تيلو كيرير من نادي باريس سان جيرمان لاستبدال كوندي.

ويعمل مونتشي المدير الرياضي للنادي الأندلسي على التعاقد مع قلب الدفاع الألماني لتعويض رحيل كوندي الي لم يعد موجوداً في معسكر لاجوس الخاص بإشبيلية، ويرى إشبيلية بأن كيرير صاحب الـ25 عاماً سيكون خياراً مميزاً، وذلك بعد أن قام إشبيلية بالفعل باستبدال دييجو كارلوس عبر التعاقد مع ماركاو.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة