الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي يطلب إعادة ميسي لبرشلونة .. ولابورتا يحدد الاستراتيجية

رامي جرادات

14:41 25/07/2022

سبورت 360 –وضع خوان لابورتا رئيس برشلونة استراتيجية للتعاقد مجدداً مع ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية.

وتعرض ميسي لصدمة كبيرة في الصيف الماضي بعد أن قرر برشلونة التخلي عنه وعدم تجديد عقده، الأمر الذي دفعه للتوقيع مع باريس سان جيرمان بصفقة حرة وبعقد يمتد لعامين، مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وكان السبب الرئيسي لرحيل ميسي عن برشلونة هو الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، حيث وصفت الصحيفة الكتالونية رحيله بـ “شر لابُد منه”، مشيرة إلى البرسا لم يكن لديه أي حلول أخرى في ذلك الوقت.

برشلونة يريد إعادة ميسي ويراهن على الجانب العاطفي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشافي هيرنانديز طلب من خوان لابورتا محاولة التوقيع مع ميسي في صيف 2023، وهو الطلب الذي استجاب له رئيس النادي الكتالوني.

وأضاف التقرير أن العلاقة بين ميسي ولابورتا متوترة في الوقت الراهن، حيث يرى النجم الأرجنتيني أن الرئيس أخلف بوعده له عندما أخبره أنه سيجدد عقده في حال فوزه بالانتخابات.

والخطوة الأولى التي سيتبعها خوان لابورتا لإقناع ميسي بالعودة تتمثل بالاتصال معه بشكل مباشر، وهو أمر لم يحدث منذ انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان.

كما سيحاول لابورتا استغلال الجانب العاطفي في شخصية ليونيل ميسي، وتوضيح له مدى أهمية العودة من أجل إنهاء مسيرته في النادي الذي ترعرع به.

وسيراهن رئيس برشلونة أيضاً على رفع جودة الفريق لإغراء ميسي بالعودة إلى النادي، لأن البرغوث يبحث دائماً عن الفوز بالألقاب، ويعطي هذا الجانب أهمية كبيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة