الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وعد مثير من كوندي لتشافي بسبب برشلونة

حسين زنون

21:51 23/07/2022

سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن المدافع الفرنسي جوليس كوندي، لاعب فريق إشبيلية، والمطلوب بقوة في صفوف برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في الصيف الحالي، قدم وعداً مثيراً لتشافي هيرنانديز مدرب البارسا.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي على اتصال دائم مع قلب الدفاع الفرنسي، ووعده المدرب أن يكون عنصراً أساسياً في دفاع البارسا بالمشروع الكروي الجديد، لذلك تحمس اللاعب بشدة وقرر رفض عرض تشيلسي الجاد على الطاولة وانتظار برشلونة.

كوندي يعد تشافي بانتظار برشلونة

وأشارت آس إلى إمكانية حسم الصفقة في الساعات القليلة المقبلة لصالح برشلونة، مع توقعات بتقدم برشلونة بعرض تصل قيمته المالية إلى 55 مليون يورو على طاولة إشبيلية للحصول على بطاقة اللاعب.

وينتظر كوندي تحرك البارسا بالخطوة المطلوبة ويتمنى نجاح الطرفين في التوصل إلى اتفاق بعدما قرر إدارة ظهره لعرض النادي اللندني.

وتلقى مدافع الفريق الأندلسي كلمات تشافي بصدر رحب وتحمس بشدة لفكرة اللعب تحت إمرته، على حد قول آس، ووعده أنه سينتظر البارسا لينتقل للعب في الكامب نو بالموسم المقبل.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة