الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيكو جونزاليس يوضح موقفه من الرحيل عن برشلونة

رامي جرادات

21:57 22/07/2022

سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديورتيفو الإسبانية أن نيكو جونزاليس نجم برشلونة الشاب حسم موقفه النهائي بشأن الرحيل عن النادي هذا الصيف، في ظل الغموض الذي يحيط مستقبله في الآونة الأخيرة.

وارتبط نيكو جونزاليس بمغادرة برشلونة على سبيل الإعارة هذا الصيف، أو حتى بشكل نهائي، وذلك لرغبته باللعب بشكل منتظم، فهو يدرك جيداً أن حظوظه باللعب في الموسم القادم ستكون ضئيلة جداً.

تشافي أقنع نيكو جونزاليس بالبقاء في برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيكو جونزاليس لم يعد يفكر بالرحيل كما في السابق، وذلك بعد أن اجتمع مع المدرب تشافي هيرنانديز في الأيام الماضية، واتفقا على دوره في الفريق.

وأضاف التقرير أن تشافي أبلغ نيكو جونزاليس أنه ما زال ضمن خططه، وسيعوّل عليه عند الحاجة. لاسيما وأن الفريق سينافس على ثلاث جبهات، وهناك إمكانية لرحيل فرينكي دي يونج أيضاً.

كما أكدت موندو ديبورتيفو على أن تشافي هيرنانديز يضع كامل ثقته بنيكو، وما زال ينوي الاعتماد عليه كبديل لسيرجيو بوسكيتس في مركز الارتكاز، ولذلك يرى أن استمراره مع الفريق أمر ضروري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

الأكثر قراءة