الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم فياريال أحد بدائل برشلونة في حالة خسارة صفقة كوندي

حسين ممدوح

17:20 21/07/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة ماركا الإسبانية بأن نادي برشلونة لا يزال يضع اسم المدافع الإسباني الدولي باو توريس ضمن خياراته لتدعيم خط الدفاع، على الرغم من أن مانشستر يونايتد ويوفنتوس يتابعون اللاعب نفسه ذلك.

إلا وأنه بعد أن ضمن مانشستر يونايتد ويوفنتوس التعاقد مع ليساندرو مارتينيز وبريمر على التوالي فإن فرصة انتقاله خارج الليجا أصبحت أقل بشكلٍ ما.

وفي نفس الوقت فإن برشلونة قد يفكر في اتخاذ خطوة تجاه ضمن نجم فياريال وذلك في حالة خسارة جول كوندي هذا الصيف، حيث يقترب مدافع إشبيلية أقرب من أي وقتٍ آخر من الانتقال إلى تشيلسي.

باو توريس لا يزال ضمن مُفكرة برشلونة

ولم يعد وضع باو توريس كما كان في الصيف الماضي حيث زادت قيمته السوقية بعد النجاح في الفوز بالدوري الأوروبي وكذلك ظهوره بشكل قوي مع فريق الغواصات الصفراء في دوري أبال أوروبا، ويُقال بان توتنهام قدم عرضاً بقيمة 55 مليون يورو للتوقيع معه.

ويظل مديرو نادي برشلونة منتبهين لوضعية باو توريس ويعرف تشافي إمكانيات المدافع الذي يجيد اللعب بالقدم اليسرى وربما يكون أحد الأسماء التي سوف يهتم بها خوان لابورتا وماتيو أليماني في المرحلة القادمة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة