الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق ساخر من ناجلسمان على صفقات برشلونة الجديدة

محمد مصطفى

02:23 20/07/2022

سبورت 360- تحدث يوليان ناجلسمان، مُدرب بايرن ميونخ، عن الصفقات الجديدة لنادي برشلونة، وكان أبرزها بالتأكيد التعاقد مع المُهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وكان ليفاندوفسكي قد وضع حداً لمسيرته مع بايرن ميونخ ليخوض تجربته الجديدة في النادي الكتالوني الذي بالتأكيد لا يعيش أفضل أيام تاريخه.

ناجلسمان: برشلونة لا يملك المال ويتعاقد مع من يُريد !

وقال ناجلسمان، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”برشلونة هو النادي الوحيد في العالم الذي لا يملك المال ولكن في النهاية يتعاقد مع أي لاعب يُريده”.

وتابع مُدرب الفريق البافاري حديثه عن الميركاتو الناري لبرشلونة قائلاً :”لا أعرف كيف  يقومون بالأمر، هذا غريب بعض الشيء، وجنوني قليلاً”.

ويأمل جمهور برشلونة أن يكون ليفاندوفسكي هو النجم الجديد لفريقهم تحت قيادة المُدرب تشافي هيرنانديز الذي يأمل أن ينجح في عادة الفريق لمنصات التتويج من جديد.

وكان النجم البولندي قد انتقل لبايرن ميونخ في 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 375 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 344 هدفاً، وصنع لزملائه 72 هدفاً.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة