الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أستون فيلا يفتح الباب لرحيل نجمه المطلوب في برشلونة

حسين ممدوح

13:37 17/07/2022

سبورت 360 – أكدت التقارير الأخيرة بأن نادي أستون فيلا أبدى مرونة فيما يتعلق برحيل لاعب الوسط الإنجليزي الشاب كارني تشوكويميكا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويقود نادي برشلونة السباق نحو التوقيع مع اللاعب صاحب الـ 18 ربيعاً والذي ظهر بشكل جيد مع أستون فيلا في منافسات البريميرليج في الموسم الماضي.

وتم ربط عدد من الأندية بالتوقيع مع تشوكويميكا من داخل الدوري الإنجليزي مثل أرسنال ومانشستر يونايتد وكذلك نادي نيوكاسل يونايتد.

برشلونة ينافس أندية البريميرليج على تشوكويميكا

ويُعتقد بأن سعر اللاعب صاحب الأصول النيجيرية قد يقترب من 20 مليون جنيه إسترليني وأن الفيلا منفتح على مسألة بيعه خاصة وأن اللاعب يملك عاماً آخر فقط في عقده مع النادي.

وذكرت TalkSport بأن هناك بعض من التردد من جانب الأندية الإنجليزية المهتمة بالتوقيع مع اللاعب نظراً لأنه ليس لديه خبرة كبيرة في اللعب مع الفريق الأول.

وخاض لاعب خط الوسط الدولي الشاب مع منتخب إنجلترا تحت 19 عاماً ما يقرب من 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن في مسيرته ويُعتقد بأنه يملك مستقبلاً كبيراً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة