الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لابورتا يكشف تطورات تجديد جافي مع برشلونة

حسين ممدوح

11:37 03/07/2022

سبورت 360 – أكد خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة برشلونة بأنه متفائل بشأن تجديد عقد اللاعب الشاب جافي، والذي يُعتبر داخل الكيان الكاتالوني أحد اللاعبين الذين يُراهن عليهم لأجل المستقبل.

وتحدث لابورتا في تصريحاته الأخيرة عن عملية التجديد مع النجم الإسباني الصاعد بقوله: “مفاوضات تجديد عقد جافي تمضي للأمام بشكلٍ جيد للغاية”.

واستطرد : “نحن سعداء بالفعل بهذا التقدم الذي أحرزناه في ملف تمديد عقد جافي وكذلك بالعمل مع وكيل أعماله إيفان دي لا بينا”.

لابورتا يتوقع تجديد عقد جافي قريباً

وكانت التقارير السابقة قد أشارت بأن جافي سوف يستمر في الدفاع عن قميص البلاوجرانا لسنوات عديدة وذلك على الرغم من الصعوبات التي ظهرت على طول الطريف في تلك المفاوضات.

ومن المتوقع أن يُقحم نادي برشلونة شرطاً في عقد اللاعب بقيمة مليار يورو، وذلك بعد أظهر اللاعب في سن صغيرة لانه من أفضل اللاعبين في مركزه ولذلك فإن البارسا يريد حماية ابن الـ17 ربيعاً والتأكيد على كونه أحد اللاعبين الذين سيقودون مشروع النادي الكاتالوني في المستقبل.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة