الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدافع برشلونة يقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

حسين ممدوح

19:35 29/06/2022

سبورت 360 – أكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية بأن نادي توتنهام هوتسبير يُجري حالياً محادثات متقدمة لاستعارة المدافع الفرنسي كليمنت لونجليه من نادي برشلونة هذا الصيف.

وأفادت الشبكة بأن السبيرز يسعى لعدد من الإضافات في مركز قلب الدفاع في السوق الحالية، حيث لن يكتفي بضم مدافع البارسا بل أن لديه أهداف أخرى مثل باو توريس مدافع فياريال و أليساندرو باستوني مدافع الإنتر وجوسكو جفارديول مدافع لايبزيج.

وأكد مصدر قريب من المفاوضات بأن الانتقال إلى توتنهام هي الوجهة الأكثر ترجيحاً للونجليه مدافع برشلونة، حيث يسعر اللاعب الفرنسي الدولي بأنه عليه مغادرة ملعب كامب نو هذا الصيف.

لونجليه قريب من الانتقال إلى توتنهام

وذكرت شبكة سكاي سبورتس بأن فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي توتنهام هوتسبير سيسعى بعد إغلاق صفقة قدوم لونجليه إلى التعاقد مع مدافع جديد لتدعيم خيارات المدرب أنتونيو كونتي.

ولكن حتى الآن يجد توتنهام صعوبة فيما يتعلق بالمفاوضات الخاصة بضم باستوني أو جفارديول من الإنتر أو لايبزيج، حيث يطالب كلا الناديين برسوم انتقالات عالية للغاية كما أنهما أظهرا تمسكهما باللاعبين في السوق الحالية.

شاهد معنا أيضًا:


;

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة