الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يرفض طلباً غريباً لبرشلونة في صفقة دي يونج

محمد مصطفى

02:54 27/06/2022

سبورت 360- رفض نادي مانشستر يونايتد طلباً غريباً من برشلونة فيما يخص صفقة النجم الهولندي الشاب فرينكي دي يونج الذي يقترب من قلعة أولد ترافورد.

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن إدارة الشياطين الحُمر رفضت طلباً من إدارة برشلونة بضم المُدافع الإنجليزي هاري ماجواير كجزءٍ من صفقة انتقال دي يونج لليونايتد.

برشلونة طلب ضم ماجواير من اليونايتد !

ولفت التقرير إلى أن المُدرب الجديد للشياطين الحُمر إيريك تين هاج مُتمسك ببقاء مُدافعه الذي يعيش فترة صعبة بسبب مستوياته غير المُرضية للجمهور مؤخراً.

ويسعى تشافي مُدرب برشلونة لتعزيز خياراته الدفاعية خاصة مع تقدم جيرارد بيكيه في العُمر، واقتراب صامويل أومتيتي من الرحيل عن الفريق، وابتعاد كليمو لينجليه وإيريك جارسيا عن المستويات المطلوبة.

وبالتأكيد فإن طلب برشلونة التعاقد مع ماجواير لن يكون مُجدياً في حسابات الكثير من مُشجعي الفريق بالنظر للمستويات التي يُقدمها مع الشياطين الحُمر خلال المواسم الماضية.

وحمل قطاع كبير من مُشجعي اليونايتد ماجواير مسئولية الموسم الكارثي للفريق الذي خسر كل شيء بما في ذلك فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل، وأصبح استمراره قائداً لليونايتد محل شك.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة