الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عائق وحيد يمنع برشلونة من ضم رافينيا

محمد مصطفى

01:19 23/06/2022

سبورت 360- يُواجه برشلونة مُنافسة قوية في ملف صفقة النجم البرازيلي المُخضرم رافينيا الذي قدم مستويات رائعة مع نادي ليدز يونايتد.

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ستار البريطانية فإن قطبي شمال لندن توتنهام وأرسنال يرغبان في ضم اللاعب البرازيلي، وكان أرسنال قد قدم عرضاً أولياً رفضه ليدز للمُوافقة على رحيل رافينيا.

رافينيا يحلم بقميص برشلونة

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن جهود الناديين قد لا تُكلل بالنجاح نظراً لأن رغبة اللاعب البرازيلي تتمثل في الانتقال لنادي برشلونة في الميركاتو الصيفي.

وشدد التقرير على أنه وعلى الرغم من تفضيل رافينيا خيار برشلونة إلا أن ذلك لا ينفي وجود مشكلة فيما يتعلق بالمُقابل المالي للصفقة المرتقبة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن المطلوب للمُوافقة على إتمام الصفقة لا يقل عن 60 مليون باوند، وهو الأمر الذي يُمثل مُشكلة اقتصادية للنادي الكتالوني بالنظر لقوانين اللعب المالي النظيف في إسبانيا.

وكان رافينيا قد انتقل لنادي ليدز في 2020 قادماً من رين الفرنسي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 66 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 17 هدفاً، وصنع 11 هدفاً لزملائه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة