الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوسكيتس يهاجم إدارة برشلونة بشكل علني

رامي جرادات

22:48 08/06/2022

سبورت 360 – أعرب سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة عن انزعاجه من الطريقة التي تدير بها إدارة النادي ملف تخفيض الأجور، مشيراً إلى أنه يتم تسريب الأخبار للصحافة قبل طرحها على اللاعبين.

ويعاني برشلونة من أزمة اقتصادية خانقة في الوقت الراهن، وهو ما يجعله غير قادر على إبرام الصفقات وتسجيل اللاعبين. وتحاول إدارة النادي البحث عن حلول للخروج من هذا النفق المظلم.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية على أن إدارة البرسا طلبت من الحرس القديم في الفريق تخفيض أجورهم للمرة الثالثة، وذلك لمحاولة ضبط ميزانية النادي وإبرام الصفقات التي يريدها المدرب تشافي هيرنانديز. لكن اللاعبين رفضوا هذا الطلب بشكل قطعي وفقاً لما أسردته وسائل الإعلام.

بوسكيتس ينفي رفضه تخفيض راتبه في برشلونة

ونفى النجم الإسباني ما يتردد في وسائل الإعلام أنه رفض تخفيض أجره مع الفريق، كما وجّه اتهامات لإدارة خوان لابورتا بأنها تسرّب أخبار للصحافة من أجل تحقيق أهداف معينة.

وقال بوسكيتس في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية بخصوص مسألة تخفيض الراتب “لقد سمعت الكثير من الأشياء تقال، لا أعلم ما سيقولونه لي عندما أعود من الإجازة، أود أن يخبروني بذلك، ولا أكتشفه من مكان آخر. لكنني دائماً على استعداد للمساعدة”.

وتابع “لم يقترحوا علينا شيئاً، ولم يخبرونا بأي شيء. القيام بالأمر عن طريق الصحافة ليس القرار الأفضل، فمن الأفضل دائماً التحدث بشكل مباشر وجهاً لوجه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

الأكثر قراءة