الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدافع مانشستر سيتي على رادار برشلونة

رامي جرادات

19:51 03/06/2022

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع إيميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى المدرب تشافي هيرنانديز لتدعيم صفوف الفريق في جميع الخطوط، لكن معظم الصفقات متوقفة على الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي، والحلول التي ستلجأ لها الإدارة لتوفير السيولة المطلوبة.

وطلب تشافي من إدارة برشلونة التعاقد مع مدافع من الطراز العالي، وارتبط اسم النادي بمدافعين اثنين طوال الفترة الماضية، وهما جول كوندي مدافع إشبيلية، وخاليدو كوليبالي نجم نابولي.

مانشستر سيتي مستعد لبيع لابورت إلى برشلونة

وأضحت الصحيفة في تقريرها أن لابورت انضم للخيارات المتاحة أمام برشلونة لتدعيم الخط الخلفي، لاسيما وأن مانشستر سيتي لن يمانع رحيل اللاعب هذا الصيف.

وأضاف التقرير أن مانشستر سيتي يفكر ببيع لابورت، لأن المدرب بيب جوارديولا يطمح للتعاقد مع مدافع بجودة أعلى، والحديث يدور عن باو توريس مدافع فياريال، وباستوني مدافع إنتر ميلان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

الأكثر قراءة