الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتقدّم بعرضه الأول للتعاقد مع ليفاندوفسكي

رامي جرادات

17:41 22/05/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة بيلد سبورت الألمانية على أن برشلونة تقدّم بعرضه الأول للتعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والمتوقع رحيله عن بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ عقب في صيف 2023، وتعثرت المفاوضات بين الطرفين بشكل كامل، وهو ما أكده اللاعب نفسه، ومسؤولي النادي أيضاً.

وكان ليفاندوفسكي قد أعلن بشكل صريح رغبته بمغادرة بايرن ميونخ في الصيف الماضي، لكن أوليفر كان رئيس مجلس الإدارة أكد عدم وجود أي نية لبيع المهاجم البولندي هذا الصيف.

برشلونة لا يلبي مطالب بايرن ميونخ بعرضه الأول

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة عرض على بايرن ميونخ 32 مليون يورو للحصول على خدمات ليفاندوفسكي هذا الصيف، وهو يرى أنه مبلغ جيد بحكم أن اللاعب متقدم بالسن، وتبقى سنة واحدة في عقده.

لكن بحسب بيلد سبورت الألمانية، فإن بايرن ميونخ لا يريد بيع ليفاندوفسكي بأقل من 40 مليون يورو، وبالتالي قد يضطر برشلونة لرفع قيمة عرضه على أمل أن يتم التوصل لاتفاق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة