الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رد فعل نجوم برشلونة على فشل ريال مدريد في صفقة مبابي

حسين زنون

02:10 22/05/2022

سبورت 360 – طغت الفرحة على غرفة ملابس برشلونة بعد فشل الغريم التقليدي، ريال مدريد، في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كلاعب حر، قبل أن يجدد اللاعب عقده مع إدارة الفريق الباريسي بشكل رسمي.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية النقاب عن رد فعل نجوم برشلونة، على فشل الريال في صفقة مبابي، من خلال مجموعة عبر منصة التواصل الاجتماعي “واتس آب”، حيث يعتبر نجوم البارسا أن هذا الأمر بمثابة لقب للنادي الكتالوني.

فرحة عارمة في برشلونة بسبب تجديد عقد مبابي

وسخر لاعبو برشلونة من ريال مدريد بعدما جدد باريس عقده مع اللاعب لثلاث سنوات قادمة، ما يبقيه في أحضان بارك دي برانس حتى نهاية يونيو 2025.

وبمجرد إعلان باريس عن تجديد عقد مبابي، كانت التعليقات في جروب الواتس آب للاعبي الفريق الأول في برشلونة نارية، حيث كان بعض اللاعبين مندهشين مما حدث، وقال واحد من النجوم الكبار من الفريق أن ما حدث يشابه تقريباً فوز البارسا بلقب، بعدما حرم الغريم من صفقة قوية للغاية.

وأوضحت آس أن برشلونة كان مهتماً بشدة لمعرفة ما سيحدث في الصفقة، لدرجة أن عدد من اللاعبين تواصلوا مع ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا في الأيام الأخيرة للاستفسار عن قدر اللاعب، لكنهم لم يتلقوا الرد الحاسم.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

الأكثر قراءة