الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي يُحدد هدف برشلونة الطموح الموسم المُقبل

محمد مصطفى

01:43 16/05/2022

سبورت 360- عبر تشافي هيرنانديز، مُدرب برشلونة، عن رضاه على التعادل السلبي الذي حققه فريقه أمام خيتافي، وضمان الكتلان المركز الثاني في الدوري الإسباني.

وتمكن برشلونة بتأكد احتلاله مركز الوصافة في الليجا خلف ريال مدريد من ضمان مقعده في بطولة كأس السوبر الإسباني المُقبلة.

تشافي: نُريد الفوز دائماً..وهدفنا المُنافسة على الألقاب

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”نحن نُريد أن نفوز دائماً، ولكن التعادل خدمنا تقريباً، لقد حققنا الحد الأدنى من المطلوب في برشلونة ألا وهو لعب كأس السوبر”.

وتابع مُدرب الكتلان حديثه بالقول :”الآن يُمكننا تلخيص ما حدث منذ تولينا مسئولية الفريق، لقد قُمنا بعودة رائعة، وكانت لدينا آمال في الفوز بالليجا ولكننا لم ننجح في ذلك”.

وأضاف :”لقد لعبنا بعض المُباريات الرائعة، دعونا نعمل للموسم المُقبل، علينا أن نبذل مجهوداً، ولكننا نُريد أننا نُظهر أنه بإمكاننا هزيمة فياريال (المُباراة المُقبلة والأخيرة في الليجا)”.

وأكمل تشافي حديثه بالقول :”نحن بحاجة لتدعيم أنفسنا، علينا جميعاً أن نبذل مجهوداً، في العام المُقبل علينا أن نُقاتل على الألقاب، وعلينا أن نستعد جيداً وأن نكون تنافسيين”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

الأكثر قراءة