الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أزبيليكويتا واثق من انتقاله إلى برشلونة هذا الصيف

رامي جرادات

19:29 13/05/2022

سبورت 360 – ازداد التفاؤل في برشلونة حول التعاقد مع سيزار أزبيليكويتا مدافع وقائد تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. وذلك وفقاً لما أكدته صحيفة آس الإسبانية.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد أزبيليكويتا مع تشيلسي عقب نهاية الموسم الحالي، لكن تم تجديد العقد بشكل تلقائي لمدة موسم آخر، بعد أن تحقق شرط مشاركة اللاعب بأكثر من 50% من المباريات المتاحة الموسم.

برشلونة على وشك حسم صفقة أزبيليكويتا

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إعلان رامون أبراموفيتش عن بيع نادي تشيلسي سيجعل الأمور أسهل على أزبييكويتا للتفاوض مع مجلس الإدارة الجديد على رحيله.

وأضاف التقرير أن أزبيليكويتا ينتظر أن تنتهي عملية بيع النادي، لكي يطلب من الإدارة الجديدة السماح له بالرحيل مجاناً، والتغاضي عن بند التجديد التلقائي لموسم جديد.

كما أشارت آس إلى أن أزبيليكويتا واثق من توصله لاتفاق مع تشيلسي في الفترة القادمة، وهذا سيسمح له بتحقيق رغبته المتمثلة بالانتقال إلى برشلونة.

يذكر أن المدرب تشافي هيرنانديز طلب من إدارة البرسا التوقيع مع أزبيليكويتا لتدعيم مركز الظهير الأيمن، وذلك لعدم اقتناعه بمستوى سيرجينيو ديست، وإمكانية رحيل داني ألفيس عقب نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

الأكثر قراءة