الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف تشافي من استهداف مانشستر يونايتد لضم دي يونج

حسين ممدوح

13:07 01/05/2022

سبورت 360 – أكد تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة بأن فرينكي دي يونج لاعب مهم للغاية سواءاً في الوقت الحالي أو في المستقبل، وذلك في ظل زيادة التقارير التي تربط الهولندي بالانتقال رفقة المدرب إريك تين هاج إلى مانشستر يونايتد.

وبعد تعيين إريك تن هاج كمدرب لليونايتد، فإن التقارير التي ربطت دي يونج بالانتقال إلى أولد ترافورد قد زادت وخصوصاً وأن لاعب خط الوسط الهولندي الدولي تألق سابقاً تحت قيادة تين هاج في أياكس أمستردام قبل سنوات.

وقال تشافي عندما سُئل عن موقف دي يونج في السوق: “يجب أن يكون هناك لاعباً يصنع الفارق وهو يفعل ذلك”.

تشافي: دي يونج لاعب مهم جداً لبرشلونة

واستطرد تشافي : “لا يوجد الكثير من اللاعبين بجودة دي يونج في العالم..إنه الحاضر والمستقبل في برشلونة وهو لاعب مهم جداً بالنسبة لي، فهو قوي ويدخل منطقة الجزاء ويقدم مباريات ممتازة معنا..ولقد أجرينا محادثة معاً وجهاً لوجه هذا الأسبوع وسارت الأمور على ما يرام”.

ولعب دي يونج حتى الآن 136 مباراة مع النادي الكاتالوني وسجل 13 هدفاً فقط بينما قدم 17 تمريرة حاسمة، وعلاوة على ذلك فقد كافح في بعض الفترات لتقديم نفس الأداء الذي تميز به في أياكس.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

الأكثر قراءة