الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يُوجه التهنئة لريال مدريد بعد الفوز بالدوري الإسباني

محمد مصطفى

22:50 30/04/2022

سبورت 360- وجه نادي برشلونة التهنئة للغريم التقليدي ريال مدريد، وذلك بمُناسبة فوزه بلقب الدوري الإسباني للمرة رقم 35 في تاريخه الحافل.

وكتب نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على تويتر :”من نادي برشلونة نُوجه التهنئة لريال مدريد على تحقيقهم لقب الدوري الإسباني للمرة 35″.

ريال مدريد يُعزز صدارته لقائمة المُتوجين تاريخياً بلقب الليجا

وكان ريال مدريد قد حسم لقب الليجا هذا الموسم بعد فوزه في مُباراة اليوم على إسبانيول بأربعة أهدافٍ دون رد على أرض ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

سجل رُباعية الميرنجي في مُباراة التتويج كل من رودريجو “هدفين” في الدقيقتين 33 و43، وماركو أسينسيو في الدقيقة 55، وكريم بنزيما في الدقيقة 81.

وارتفع رصيد الميرنجي بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 81، ابتعد بهم بفارق 17 نقطة عن أقرب مُلاحقيه نادي إشبيلية قبل 4 جولات فقط من ختام الليجا.

وعزز ريال مدريد صدارته لقائمة المُتوجين تاريخياً بلقب الليجا برصيد 35 مرة، في حين يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 26 مرة، يليه أتلتيكو مدريد برصيد 11 لقباً.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة