الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل حُرم برشلونة من ركلة جزاء أمام فاييكانو؟..خبير تحكيمي يُجيب

محمد مصطفى

02:09 25/04/2022

سبورت 360- تعرض برشلونة لهزيمة صادمة جديدة لجمهوره، وذلك بعد الخسارة من رايو فاييكانو بهدفٍ دون رد في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب كامب نو قد شهدت تسجيل هدفٍ وحيد عن طريق ألفارو جارسيا في الدقيقة 7 بعد جملة فنية رائعة من الضيوف.

ألفونسو بيريز: جافي استحق ركلة جزاء

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء طالب لاعبو برشلونة باحتساب ركلة جزاء لصالح جافي بعد تدخل من لاعب فاييكانو أسقطه أرضاً داخل منطقة الجزاء.

ونقل تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية رأي الخبير التحكيمي الإسباني ألفونسو بيريز الذي قال :”هُناك دفعة واضحة من لاعب فاييكانو حينما كان لاعب برشلونة مُتحكماً بالفعل في الموقف، كان يجب احتساب ركلة جزاء”.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، وذلك بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المُتصدر مع بقاء 5 جولات للنهاية.

ويحتاج ريال مدريد لنقطة يتيمة في باقي مُباريات الليجا لضمان اللقب بعد ابتعاده حسابياً عن كل مُلاحقيه في جدول الترتيب.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

الأكثر قراءة