الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيريك جارسيا يُحدد سبب هزيمة برشلونة أمام قادش

محمد مصطفى

02:57 19/04/2022

سبورت 360- تحدث إيريك جارسيا، مُدافع فريق برشلونة، عن الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام قادش بهدفٍ دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب كامب نو قد شهدت تسجيل هدف واحد سجله نجم الضيوف لوكاس بيريز في الدقيقة 48 بعد خطأ دفاعي كتالوني.

جارسيا: علينا التركيز على أنفسنا والفوز في كل مُباراة

وقال جارسيا، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد بدأنا المُباراة بصورة جيدة، ودخلنا المُباراة برغبة التسجيل، وخسرنا السيطرة”.

وتابع نجم برشلونة حديثه بالقول :”بدأنا الشوط الثاني بصورة جيدة، ولكنهم سجلوا ودافعوا بإحكام”.

وأكمل جارسيا حديثه بالقول :”فارق 15 نقطة عن ريال مدريد؟ علينا أن نُركز على أنفسنا، يجب أن نذهب لنفوز في كل مُباراة، علينا أن نُركز على مُبارياتنا، وأن نُحاول عدم خسارة أي نقاط إضافية”.

وتحدث مُدافع برشلونة عن تأثير هزيمة فرانكفورت على أداء الفريق، وقال :”الفريق تجاوز الأمر بصورة جيدة جداً، لا أعتقد أن ما حدث في هذا اليوم كان له تأثير”.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، وذلك بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المُتصدر.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة