الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اعتراف مُثير لتشافي بعد هزيمة برشلونة أمام قادش

محمد مصطفى

01:58 19/04/2022

سبورت 360- اعترف تشافي هيرنانديز، مُدرب فريق برشلونة بسوء الأداء الذي قدمه الفريق أمام قادش في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد تعرض لهزيمة غير مُتوقعة على أرض ملعبه كامب نو بهدفٍ دون رد، ليخسر الفريق مُجدداً بعد الهزيمة على أرضه الخميس الماضي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني في الدوري الأوروبي.

تشافي: برشلونة لا يُدافع أو يُهاجم بصورة جيدة

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد صنعنا الكثير من الفرص، فريق قادش مُنظم جداً، ونحن لم نُترجم الفرص التي سنحت لنا بالتسجيل”.

وتابع مُدرب الكتلان حديثه بالقول :”علينا تغيير الديناميكية في أقرب وقت مُمكن، لقد عقدنا الموسم على أنفسنا، لا يُمكن ارتكاب هذه الأخطاء، نحن نرتكب أخطاءً سهلة”.

واعترف تشافي بسوء الأداء دفاعياً وهجومياً، قائلاً :”نحن لا نُهاجم أو نُدافع بصورة جيدة، والحارس قام بمُباراة رائعة، علينا أن نكون أكثر تنافسية”.

وأكمل مُدرب الكتلان حديثه بالقول :”هُناك 7 مُباريات نهائية مُتبقية (مُباريات الدوري حتى النهاية)، علينا أن ننتقد أنفسنا”.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة خلف ريال مدريد الذي يحتل المركز الأول برصيد 75 نقطة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة