الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو ملخص مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي مع الأهداف

محمود عفيفي

01:00 15/04/2022

سبورت 360 – يرصد موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في بطولة الدوري الأوروبي مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس، في إياب الدور ربع النهائي، وانتهى بفوز الفريق الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب كامب نو.

وسجل فيليب كوستيتش الهدف الأول في مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت للفريق الضيف، في الدقيقة الرابعة، من ركلة جزاء.

وأدرك رافاييل سانتوس بوري موري الهدف الثاني للفريق الألماني، عند الدقيقة 36، بتصويبة بيمناه من خارج منطقة الجزاء، على يمين تير شتيجن.

وعاد كوستيتش وسجل الهدف الثالث لفرانكفورت بالدقيقة 67، بتصويبة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة على يسار شتيجن.

وقلص سيرخيو بوسكيتس النتيجة للبرسا عند الدقيقة 91، بتسديدة قوية بيمناه من خارج منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة على يمين حارس مرمى الضيوف.

وعند الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، سجل البديل ممفيس ديباي الهدف الثاني للبلوجرانا من ركلة جزاء، حيث سدد الكرة بيمناه في منتصف المرمى لتصطدم بالعارضة وتسكن الشباك.

بتلك النتيجة يتأهل فرانكفورت إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعد تعادله في مباراة الذهاب على ملعبه، بهدف مقابل هدف.

برشلونة – الدوري الإسباني

ملخص مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة