الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

داني ألفيس يكشف الفارق بين تشافي وجوارديولا في برشلونة

حسين ممدوح

13:12 09/04/2022

سبورت 360 – أكد داني ألفيس ظهير برشلونة الأيمن مرة أخرى ثقته الكبيرة في تشافي هيرنانديز كمدرب للبارسا، وذلك بعد النتائج والأداء المتطور في الفترة الأخيرة، بل وأكد أنه مع تشافي يعمل على الجانب البدني بصورة أقوى بكثير من تلك التي كانت عندما كان بيب جوارديولا مدرباً للفريق الكاتالوني.

وقال تشافي في حواره مع صحيفة سبورت الكاتالونية : “إنها المرة الاولى منذ أن كنت في برشلونة التي أعمل فيها بجد على جسدي، سر تشافي هو العمل الشاق”.

واستطرد : “علينا أن نقاتل أكثر ونفعل في نفس الوقت ما نفعله دائماً، الشئ الوحيد الذي تغير في عقلية تشافي أنه الآن مدرب ولكنه يملك نفس وجهات النظر التي كانت لديه عندما كان لاعباً”.

ألفيس: تشافي يهتم بالجانب البدني أكثر من جوارديولا

وأوضح اللاعب البرازيلي بأن كرة القدم تغيرت وهذا يبرر إلى حد كبير سر تركيز تشافي على القوة البدنية.

وأضاف نجم السيليساو : “في فترة جوارديولا كان لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين ولم يكن علينا الركض كثيراً، ولكن الآن حان وقت الركض ولهذا نحتاج إلى استعداد جسدي جيد”.

واختتم ألفيس تصريحاته: “لقد قلت بالفعل قبل 10 سنوات أن تشافي سيكون نسخة جديدة من جوارديولا وذلك بسبب طريقة فهمه للعبة، وبسبب قدرته كذلك على التكيف مع الاحتياجات الحالية لكرة القدم ولأنه بالطبع يعرف النادي جيداً”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة