الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق حماسي لتشافي على فوز برشلونة التاريخي على ريال مدريد

محمد مصطفى

03:01 21/03/2022

سبورت 360- أبدى تشافي هيرنانديز، مُدرب فريق برشلونة، سعادته بفوز فريقه التاريخي على ريال مدريد بأربعة أهدافٍ دون رد، وذلك في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وتحقق فوز الكتلان على الميرنجي على أرض ملعب سانتياجو برنابيو بفضل أهدافٍ سجلها كل من بيير أوباميانج “هدفين”، فيران توريس “هدف”، ورونالد أراوخو “هدف”.

تشافي: برشلونة كان مُتفوقاً كثيراً على ريال مدريد

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”أنا سعيد، ذلك يُمكن أن يُغير ديناميكية الحاضر والمُستقبل، تحلينا بالشخصية والشجاعة”.

وأضاف المُدرب الكتالوني لحديثه قائلاً :”:ربما يمكن القول إننا عُدنا، هذا يوم للاستمتاع والاحتفال، في الماضي القريب لم نحظى بكثيرٍ من السعادة”.

وأكمل :”لقد تنافسنا مع ريال مدريد على أرضه، والمُباراة كانت رائعة، وكان بمقدورنا تسجيل مزيد من الأهداف، وكان من المُمكن أن نسجل الهدف الخامس، لقد كُنا أفضل بكثير من ريال مدريد”.

وأضاف :”نحن نعمل من أجل هذه النتائج، ولكننا لم نتوقع أن نكون مُتفوقين جداً عليهم في ملعبهم، نحن توقعنا مُباراة مفتوحة أكثر، وأنا سعيد جداً”.

وتابع تشافي قائلاً :”مُباراة 6-2؟ يُمكن المُقارنة، كُنا مُتفوقين كثيراً في المُباراة واللعب، نحن نُغادر بابتسامة عريضة”.

وأضاف :”علينا أن نُواصل العمل، هذا ليس لقباً، يجب أن نكون مُتواضعين، نحن نحتفل اليوم ومن بعد ذلك سيكون التوقف ونُفكر بعدها في إشبيلية، لا أعتقد أننا سنفوز بالليجا، هذا أمر صعب”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة