الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حلم تعاقد برشلونة مع هالاند يتبخر في الهواء

محمد عبد الرحمن

20:28 14/03/2022

سبورت 360 – ذكر موقع “جول” بنسخته العالمية بأنه بات من الصعب على برشلونة الإسباني التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني بسبب أزمته مع سقف رواتب اللاعبين.

وارتبط اسم برشلونة كثيراً بالتعاقد مع الهداف النرويجي المميز إيرلينج هالاند، خاصةً بعد أن وافق اللاعب من حيث المبدأ على اللعب بقميص البرسا في الموسم المقبل.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي سفن برشلونة، وهذا بعدما أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن الحد الأقصى لرواتب اللاعبين في النادي الكتالوني، حيث ارتفع بنسبة بسيطة ليصل إلى 144 مليون يورو فقط، وبالتالي سيكون من الصعب التعاقد مع هالاند.

رابطة الليجا تمنع برشلونة من التعاقد مع هالاند

وأشار الموقع إلى أن برشلونة سيتعين عليهم تخفيض أجور الكثير من اللاعبين أو الاستغناء عن البعض إذا أراد التعاقد مع هالاند.

وأكملل الموقع أن إدارة برشلونة قد تفشل في تحقيق ذلك، خاصةً وأن هناك الكثير من اللاعبين يرفضون تخفيض أو فسخ عقدهم مع النادي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يعد هو الآخر أحد الأندية المهتمة بضم هالاند، حيث يسعى المرينجي للتعاقد مع الثنائي “مبابي وهالاند” في الصيف المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

 كايزر تشيفز يريد استغلال أزمة بيرسي تاو مع الأهلي

ربيعة: الترجي قوي على أرضه.. ونعرف سيناريو النهائي.. فيديو

وكيل جفارديول يكشف أسباب انتقاله إلى مانشستر سيتي

رسمياً..مبابي يقود تشكيلة فرنسا في يورو 2024‏

شاهد.. الشحات: نسعى لهزيمة الترجي بنتيجة كبيرة

كانتي يرفع اسم الدوري السعودي في يورو 2024 مع فرنسا

الأكثر قراءة