الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل مباراة اليوم .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد أندية تركيا

محمد عبد الرحمن

13:04 10/03/2022

سبورت 360 – يستضيف فريق برشلونة الإسباني مساء اليوم الخميس منافسه جلطة سراي التركي في إياب دور ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين برشلونة وجلطة سراي على أرض الأخير يوم الخميس المقبل الموافق السابع عشر من شهر مارس الجاري.

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز بنتيجة مريحة تساعده في لقاء العودة، بينما الفريق التركي يريد الخروج بنتيجة جيدة على أمل تحقيق المفاجأة في مباراة الإياب.

تاريخ لقاءات برشلونة ضد أندية تركيا

واجه فريق برشلونة منافسه في مباراة اليوم جلطة سراي 8 مرات سابقة كلهم في دوري أبطال أوروبا، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يتواجه فيها الفريقين بالدوري الأوروبي.

ونجح برشلونة في الفوز خمس مرات، وخسر مرة، وتعادل الفريقان في مواجهتين.

جلطة سراي ليس الفريق الوحيد التركي الذي واجهه برشلونة في المسابقات الأوروبية بل أيضاً طرابزون الذي لعب أمامه مرتين في كأس أبطال الكؤوس موسم 90/91، ووقتها خسر البرسا خارج ملعبه بهدفٍ نظيف، وفاز في العودة 7/2.

ولعب أيضاً برشلونة ضد فنربخشه مرتين في دوري الأبطال، وفاز في اللقائين، وواجه بشكتاش مرتين أيضاً بنفس البطولة ولكنه انتصر مرة وخسر في الأخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة