الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب جالاطا سراي يثلج صدر تشافي بتصريح مثير عن برشلونة

حسين زنون

21:58 09/03/2022

سبورت 360 – أثلج مدرب فريق جالاطا سراي التركي، دومينيك تورينت، صدر نظيره تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، قبيل مباراة الفريقين في ملعب الكامب نو، مساء الخميس في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وقال مدرب الفريق التركي في تصريحات صحفية” الكل يعرف أن برشلونة في أفضل حالة له حالياً، ولو كان الدوري الإسباني في بدايته لكان المرشح الأقرب للفوز باللقب، وكذلك الأمر في دوري ابطال أوروبا”.

مدرب جالاطا سراي: هناك تشابه بين برشلونة تشافي وبارسا جوارديولا

وأضاف تورينت قائلاً “علينا أن نلعب مباراة أكثر من متكاملة، من المستحيل الدفاع طوال 90 دقيقة في ملعب مثل الكامب نو، لو حدث ذلك سيكون سبب سقوطنا، سنحاول الاستحواذ على الكرة واستغلال ذلك وجعل لاعبي برشلونة يركضون، ونعرف أنهم تحسنوا كثيراً في الضغط بعد فقدان الكرة”.

واستطرد المدرب “أسلوب لعب برشلونة تشافي مشابه جداً لبرشلونة جوارديولا، لكن مقارنة المدربين ببعضهما أمر غير جيد، بيب أفضل مدرب في العالم والتاريخ، لكني أرى أوجه تشابه كثيرة بين برشلونة في الحقبتين”.

وأكمل المدرب حديثه” وجود تشافي وتحول الفريق لهذا الشكل خبر عظيم لجمهور برشلونة”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيلة الهلال ضد النصر اليوم في الدوري السعودي

الرئيس التنفيذي للهلال: يمكننا منافسة كبار الأندية الأوروبية

قبل مواجهة الترجي 2024.. نتائج الأهلي ضد أندية تونس في نهائيات أفريقيا

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

رسميًا.. يوفنتوس يعلن إقالة أليجري من منصبه

حسين الشحات يريد رقمًا تاريخيًا في نهائي أفريقيا ضد الترجي

الأكثر قراءة