الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم برشلونة يكشف موقفه من الانتقال للدوري الإنجليزي

محمد مصطفى

23:13 07/03/2022

سبورت 360- كشف سيرجي روبيرتو، لاعب برشلونة، موقفه من الانتقال لخوض غمار الدوري الإنجليزي، وذلك وسط اهتمام نادي أرسنال بخدماته.

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية فقد أبدى روبيرتو ترحيبه باللعب في الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مسيرته هذا الموسم مع برشلونة.

هل يضع روبيرتو حداً لمسيرته في برشلونة؟

وأشار التقرير إلى أن نادي برشلونة يستعد للرحيل المُتوقع لروبيرتو في نهاية الموسم وذلك بمُحاولة التعاقد مع فرانك كيسي لاعب وسط ميلان الذي يُقدم مستويات رائعة في الدوري الإيطالي.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن ميكل أرتيتا مُدرب أرسنال كان يرغب في التعاقد معه في الميركاتو الشتوي، ولكن أرسنال فضل الانتظار لنهاية عقده مع الكتلان في يونيو.

وكان روبيرتو الذي يبلغ من العُمر 30 عاماً قد تم تصعيده للفريق الأول لبرشلونة 2013، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 316 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 12 هدفاً، وصنع 37 هدفاً.

وتبقى اللقطة الأكثر توهجاً في مسيرته مع الكتلان هي تسجيله الهدف السادس في ريمونتادا برشلونة التاريخية ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

الأكثر قراءة