الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الثورة الشتوية الأكثر نجاحاً في برشلونة

حسين زنون

22:13 02/03/2022

سبورت 360 – عاد برشلونة للتألق من جديد في النصف الثاني من الموسم الجاري، بعدما حظى بفترة كارثية منذ بداية الموسم، بعدما أجرى ثورة في سوق الانتقالات الشتوي الماضي بالتعاقد مع عدة لاعبين مميزين.

الصفقات الشتوية للبارسا كانت الأكثر فاعلية للنادي الكتالوني وأحدثت ثورة فعلية في نتائج الفريق ومستواه ضد خصوم من العيار الثقيل، ليصبح الوافدون الجدد نقطة تحول في مشوار الفريق هذا الموسم باستعادة تشكيلة تشافي هيرنانديز لأفضل المستويات.

الأرقام تؤكد حدوث ثورة في برشلونة بصفقات يناير

وتؤكد الأرقام ما يراه الشارع الرياضي الإسباني في الفترة الحالية عبر مباريات برشلونة، حيث سجل الفريق 23 هدفاً في 2022، بصمت الصفقات الجديدة أداما تراوري، داني ألفيس، بيير إيمريك أوباميانج، وفيران توريس على 17 هدفاً منها بتسجيل 8 أهداف وصناعة 9.

ولعب برشلونة في 2022 مباريات بلغ عددها 10، فاز فريق تشافي في 6 منها وتعادل مرتين وخسر في مناسبتين، ومنذ الخسارة من أتلتيك بلباو في الكأس، أصبح البارسا غير قابل للإيقاف حيث لم يخسر منذ ذلك الحين وفاز 5 مرات وتعادل مرتين، ورفع معدله التهديفي بشكل واضح ليصل تقريباً إلى 3 أهداف لكل لقاء.

وبشكل تفصيلي، سجل ألفيس هدفاً وصنع 3، ودون فيران توريس هدفين وصنع مثلهما، في حين صنع أداما أربعة أهداف دون تسجيل، بينما سجل أوباميانج 5 أهداف دون صناعة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل النصر المتوقع في مباراة اليوم ضد الهلال.. رونالدو يقود الهجوم

فيرمين لوبيز: سنقاتل على المركز الثاني

الإصابة تبعد الشهراني عن الهلال أمام النصر

القوة الضاربة تحكم تشكيل الهلال في ديربي الرياض ضد النصر

تشافي يوضح حقيقة توتر علاقته بالرئيس لابورتا بعد تصريحاته الأخيرة!

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة