الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لابورتا يستعين بنجم برشلونة السابق للتعاقد مع موهبة البرازيل الجديدة

حسين ممدوح

17:48 23/02/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة سبورت بأن نادي برشلونة بدأ الاستعداد لموسم 2022\2023 منذ الآن، وأنه سيعمل مع ديكو لاعب البارسا السابق في اكتشاف المواهب في أمريكا الجنوبية وخصوصاً في البرازيل.

ذكرت تقارير سابقة أن برشلونة يتابع أندري سانتوس لاعب الوسط الواعد و جوهرة نادي فاسكو دي جاما البرازيلي البالغ من العمر 17 عاماً، وهو أحد اللاعبين الذين أوصى ديكو بالتعاقد معهم.

سيجبر الوضع الاقتصادي نادي برشلونة على القيام بالاستثمارات الصحيحة والاعتماد على المواهب الشابة بشكلٍ خاص، حيث قام لابورتا بتعيين ديكو كرئيس للكشافة في تلك المنطقة.

برشلونة يستهدف التعاقد مع موهبة فاسكو دي جاما

تواجد اللاعب البرتغالي صاحب الأصول البرازيلية بالفعل في مباراة برشلونة التي شهدت فوزه على أتلتيكو مدريد 4\2 قبل أسبوعين، وقد تم التأكيد عليه على ضرورة متابعة المهاجمين المميزين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17 و19 عاماً.

ستكون الفكرة ضم المواهب الصغيرة لتطويرها في فريق برشلونة ب، حيث تدرك الأمانة الفنية للنادي الكاتالوني ضرورة صقل الفريق بشكلٍ مستمر على صعيد لاعبي الفريق الأول ولاعبي الاكاديمية على حدٍ سواء.

سيكون جلب أندري سانتوس إلى برشلونة هي مهمة ديكو الأولى، مع العلم بأن البارسا كذلك يتابع كايكي فيرنانديز وأنجيلو جابرييل من نادي سانتوس.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

الأكثر قراءة