الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف مُثير لديبالا من فكرة تمثيل برشلونة

محمد مصطفى

22:48 22/02/2022

سبورت 360- ينتهي تعاقد النجم الأرجتيني باولو ديبالا مع فريقه يوفنتوس هذا الصيف، ويبرز اسم نادي برشلونة من بين الوجهات المُحتملة.

تنافس قوي للحصول على خدمات ديبالا

وأشار تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن ديبالا مُرحب بفكرة التوقيع لنادي برشلونة، وشددت الصحيفة على أن النجم الأرجنتيني يُريد اللعب في الدوري الإسباني رغم تلفيه عروض من أندية في الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي.

وذكر التقرير أن العرض الأكثر جدية لديبالا حالياً هو العرض المُقدم من توتنهام، وتراه إدارة النادي اللندني فرصة رائعة في سوق الانتقالات.

كما يُعد إنترميلان من بين أقوى المُرشحين للحصول على خدمات الساحر الأرجنتيني الذي عاني كثيراً خلال الفترة الأخيرة في يوفنتوس.

ويبلغ ديبالا من العُمر 28 عاماً، وكان قد انتقل لليوفي في 2015 قادماً من باليرمو، ومنذ ذلك الحين شارك بقميص البيانكونيري في 281 مُباراة، سجل فيهم 112 هدفاً، وصنع 48 هدفاً لزملائه.

وحقق ديبالا مع يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي خمس مرات، فضلاً لقب كأس إيطاليا 4 مرات، كما حقق مع اليوفي لقب كأس السوبر الإيطالي 3 مرات،

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة