الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يستهدف ضم ظهير برشلونة لروما

محمد مصطفى

03:48 22/02/2022

سبورت 360- يسعى جوزيه مورينيو، المُدير الفني لفريق روما، لتعزيز صفوف فريقه خلال الميركاتو الصيفي، ويستهدف المُدرب البرتغالي ضم ظهير فريق برشلونة.

روما يسعى لخطف ديست من برشلونة

فبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية يضع نادي روما اسم الظهير الأمريكي للكتلان سيرجينو ديست في قائمة الأهداف التعاقدية خلال الميركاتو الصيفي.

وأشار التقرير إلى أن تياجو بينتو، المُدير العام للنادي الإيطالي، سيلعب دوراً مُهماً في مُحاولة إتمام الصفقة، وذكر التقرير أن نادي موناكو الفرنسي من بين المُهتمين بخدمات ديست.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن ديست الذي يبلغ من العُمر 22 عاماً أبدى كثيراً رغبته في الاستمرار مع برشلونة، ويرتبط الظهير الأمريكي بعقدٍ يمتد حتى 2025 مع النادي.

وكان ديست قد انتقل لفريق برشلونة في أكتوبر 2020 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الحين شارك مع الكتلان في 63 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 3 أهداف، وصنع 4 أهداف لزملائه.

وشارك ديست في 17 مُباراة دولية مع مُنتخب أمريكا الأول سجل فيهم هدفين، وله مُشاركات أيضاً مع مُنتخب الشباب تحت 20 سنة، ومُنتخب الناشئين تحت 17 سنة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة