الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دليل واضح على تطور برشلونة مع تشافي

حسين زنون

18:16 21/02/2022

سبورت 360 – قدمت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية دليلاً واضحاً على تطور برشلونة بشكل كبير مع المدرب تشافي هيرنانديز، في الفترة الحالية، بعد الفوز على فالنسيا برباعية لهدف في ملعب المستايا.

وأوضحت موندو أن نتائج برشلونة في المباريات التي خاضها الفريق في العام الجاري، 2022، تؤكد الطفرة التي حققها تشافي على مستوى الدوري الإسباني، حيث يعتبر الفريق متصدراً” بالمشاركة” لجدول المسابقة في آخر شهرين، مع خوضه مباراة أقل.

برشلونة متصدر جدول الليجا في 2022

ونجح برشلونة تشافي في الفوز بخمس مباريات خارج الديار، والانتصار مرة في الكامب نو، ليحصد الفريق 14 نقطة من 18 ممكنة منذ بداية العام الجاري، وهو نفس العدد من النقاط الذي حققه فياريال وإلتشي.

ويمكن لفريق سيلتا فيجو أن يبلغ نفس عدد نقاط برشلونة في 2022، حال الفوز على ليفانتي مساء اليوم الإثنين، مع العلم أنه لعب مباراة أكثر من البلوجرانا أيضاً.

وبدأ برشلونة، الذي لم يخسر في الليجا في 2022، العام الجديد بالفوز على ريال مايوركا، ثم التعادل مع غرناطة، وبعد ذلك فاز على ديبورتيفو ألافيس، ثم انتصر على أتلتيكو مدريد، وبعد ذلك تعادل مع إسبانيول، قبل الفوز على فالنسيا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

إصابة الركبة تُنهي موسم المجحد مع الأهلي

نجم الأهلي السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي

ريال مدريد يراقب ماك أليستر

السعودية تُحقق إنجازًا خاصًا وتاريخيًا في استضافة كأس العالم 2034

السومة يقترب من العودة إلى السعودية من بوابة يلو

مُحترف يكشف لماذا ستُشجع فرق تونسية الأهلي ضد الترجي

الأكثر قراءة