الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوباميانج يدخل التاريخ بعد تسجيله في مرمى فالنسيا

محمد عبد الرحمن

20:20 20/02/2022

سبورت 360 – قدّم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم برشلونة الإسباني أوراق اعتماده عقب تسجيله أول هدفين في مسيرته مع البرسا بمرمى فالنسيا.

ويستضيف فالنسيا منافسه برشلونة مساء يوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويتقدم حالياً برشلونة بثلاثية نظيفة على أصحاب الأرض فالنسيا بعد انتهاء الشوط الأول، حيث سجل الجابوني هدفين، بينما أحرز الهدف الآخر الهولندي المتألق فرينكي دي يونج.

أوباميانج يحقق رقماً رائعاً بعد تسجيله في مرمى فالنسيا

وكان أوباميانج ابن 32 عاماً قد انتقل للعب في صفوف برشلونة شهر يناير الماضي، قادماً من أرسنال الإنجليزي عقب فسخ عقده بالتراضي معهم.

وسجل أوباميانج هدف برشلونة الأول بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، وبعدها بتسع دقائق فقط أحرز الهولندي دي يونج الهدف الثاني للبرسا.

وفي الدقيقة 38، نجح الجابوني أوباميانج من تسجيل هدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية نظيفة.

وأشار موقع “أوبتا” الإحصائي الشهير إلى أن أوباميانج قد دخل التاريخ من أوسع أبوابه، حيث أصبح رابع لاعب في القرن 21 يسجل في الدوريات الأربعة الكبرى “الإنجليزي، والإسباني، والألماني، والفرنسي” بعد ستيفان يوفيتش، وباتشواي، وأيضاً خاميس رودريجيز.

الجدير بالذكر أن أوباميانج قد سجل حتى الآن هدفين في الدوري الإسباني، و68 في الدوري الإنجليزي، و98 في الدوري الألماني، و41 هدفاً في الدوري الألماني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة