الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يصدم سيرجي روبيرتو بشأن تجديد العقد

رامي جرادات

01:08 10/02/2022

سبورت 360 – فقد سيرجي روبيرتو الأمل بتجديد عقده مع برشلونة، وذلك بعد أن توقفت المفاوضات لفترة من الوقت، وفقاً لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وعرض برشلونة على روبيرتو تمديد عقده الذي سينتهي عقب نهاية الموسم، ويتضمن ذلك تخفيض راتبه، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الراهن.

برشلونة يبلغ روبيرتو بتأخره في الرد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن روبيرتو بات مستعداً لقبول عرض برشلونة، لكن إدارة النادي الكتالوني سحبت العرض المقدم بسبب مماطلة اللاعب في المفاوضات.

وأضاف التقرير أن إدارة برشلونة أبلغت روبيرتو بأنه كان يتوجب عليه الجلوس على طاولة المفاوضات خلال الميركاتو الشتوي، لأن النادي كان بحاجة حينها لتخفيض فاتورة أجور اللاعبين من أجل تسجيل الصفقات الجديدة.

ويدرك روبيرتو أن تجديد عقده مع برشلونة أصبح أمراً معقداً للغاية، ولذلك أبلغ وكيل أعماله بالبحث له عن نادٍ ينتقل إليه بشكل حر في الصيف القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد يبلغ هذا الثنائي بالرحيل في نهاية الموسم

قلق في ريال مدريد بعد إصابة إندريك مع بالميراس

تفاصيل اتفاق الشباب مع نجم المغرب

رضا عبدالعال: زيزو وإمام عاشور ليس لها تأثير مع المنتخب

الكشف عن التصميم الجديد لكأس النخبة ودوري أبطال آسيا 2.. فيديو

تين هاج يوجه رسالة نارية لجماهير مانشستر يونايتد قبل لقاء السيتي

الأكثر قراءة