الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يستعد لاعتزال بيكيه بنهاية الموسم

رامي جرادات

18:53 05/02/2022

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن إمكانية اعتزال جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك رغم أنه لديه عقد طويل الأمد.

وكان جيرارد بيكيه قد أعلن اعتزاله اللعب على الصعيد الدولي منذ أكثر من 3 أعوام، من أجل التفرغ لبرشلونة في السنوات الأخيرة من مسيرته، علماً انه أتم عامه 35 يوم الثلاثاء الماضي.

برشلونة يبحث عن بديل لجيرارد بيكيه

وأوضحت الصحيفة في تقريرها نقلاً عن الصحفي الشهير أوريول دومينيك أن جيرارد بيكيه لا يفكر بالمستقبل على المدى البعيد، ويعيش في عالم كرة القدم يوم بيوم.

وأضاف التقرير أن هذا الأمر يثير مخاوف برشلونة في الوقت الراهن، فهناك شكوك حول استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، ولا تستبعد إدارة النادي أن يعلن اللاعب اعتزاله كرة القدم بشكل كامل عقب نهاية الموسم.

ويبحث برشلونة في الوقت الراهن عن مدافعين جدد تحسباً لهذا القرار، لاسيما وأن جيرارد بيكيه يعد من العناصر المهمة في تشكيلة البرسا طوال العقد الماضي.

يذكر أن جيرارد بيكيه أكد في وقت سابق أنه لا يفكر بارتداء قميص آخر غير برشلونة. مما يعني أنه في حال قرر مغادرة النادي، فذلك سيكون لأنه سيعتزل كرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

الأكثر قراءة