الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة ينضم للمُهتمين بخدمات ديبالا نجم يوفنتوس

محمد مصطفى

23:52 02/02/2022

سبورت 360- أبدى نادي برشلونة الإسباني اهتماماً بخدمات النجم الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا الذي يقترب عقده مع فريقه الحالي يوفنتوس من نهايته.

ديبالا يقترب من ختام مسيرته في يوفنتوس

فبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن النادي الكتالوني يضع اسم النجم الأرجنتيني على قائمة أهدافه التعاقدية خاصة مع توتر علاقته باليوفي.

وأشار التقرير إلى أن ديبالا جذب كذلك اهتمام أندية تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي فضلاً عن إنتر ميلان الإيطالي الذي يعتبره الكثيرون الأوفر حظاً لإتمام الصفقة.

ومن المُقرر أن يعقد وكيل أعمال ديبالا جلسة مع إدارة يوفنتوس لبحث إمكانية تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي في يونيو.

وكان ديبالا قد انتقل لليوفي في 2015 قادماً من باليرمو الإيطالي، ومنذ ذلك الحين شارك مع البيانكونيري في 277 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 111 هدفاً، وصنع 46 هدفاً لزملائه.

ويملك ديبالا الذي يبلغ من العُمر 28 عاماً في رصيده الدولي مع مُنتخب الأرجنتين الأول 31 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفين.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

هالاند يكشف شعوره بعد الاقتراب من حسم الدوري الإنجليزي

ميليتاو يرفض فوز بيلينجهام بالكرة الذهبية

ماذا قال كارلو أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس؟

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام؟ ‏

فوز ريال مدريد على ألافيس فوق طاولة الأرقام

أورتيجا ينفض غبار الدكة ويُنقذ مانشستر سيتي بتصدى الموسم..فيديو

الأكثر قراءة