الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة ينتظر قرار أنسو فاتي المصيري بعد إصابته مجدداً

حسين ممدوح

00:58 22/01/2022

سبورت 360 – اضطر أنسو فاتي إلى الخروج من مباراة ملعب سان ماميس ما بين برشلونة وأتلتيك بلباو بعد دقائق قليلة على أرض الملعب، وأفاد برشلونة في بيانه إصابه بوتر العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر مما سيجعله يغيب لمدة شهرين.

ومع ذلك فإن قناة TV3 الكاتالونية قالت بأن النادي اقترح بأن يقم أنسو فاتي بإجراء عملية جراحية، بعد تكرار إصابته بنفس الشكل وبنفس العضلة، كما حدث أمام سيلتا فيجو في نوفمبر الماضي.

يُعتقد بأن النجم الإسباني صاحب الأصول الغينية سيتخلص من تلك المشكلة إذا قام بإجراء عملية جراحية في فنلندا، لكن سيظل القرار متروكاً للاعب الشاب.

موسم فاتي مُهدد بالانتهاء

وورد في البيان الطبي للنادي أنه في الأيام القليلة المقبلة سيتم تحديد العلاج الواجب اتباعه، لذلك لا يمكن استبعاد قيامه بعملية جراحية حتى الآن.

وإذا ذهب فاتي إلى غرف العمليات فإن مدة غيابه ستطول أكثر من المتوقع، حيث قد يكون متوفراً للبارسا بعد ثلاثة أو أربعة شهر، مما يعني استبعاده عملياً عن بقية موسم برشلونة.

ووفقاً للمصدر ذاته، فإن أنسو فاتي سيقوم بإخطار النادي بقراره النهائي يوم السبت لتحديد كيفية العلاج التي سيتم إتباعها وهل سيلجأ للخضوع لعملية جراحية أو لا.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة