الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عرض إنجليزي متوقع لإنهاء أزمة ديمبلي مع برشلونة

حسين ممدوح

00:00 22/01/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة ذا صن الإنجليزية بأن هناك إمكانية لتغيير الوضع الحالي للاعب برشلونة المنبوذ عثمان ديمبلي، حيث يُمكن أن يجد نادياً جديداً خلال سوق الانتقالات الشتوية إذا ما قدم تشيلسي عرضه لضم النجم الفرنسي.

لم يتبق سوى 10 أيام على إغلاق السوق وإيجاد حل لمستقبل عثمان ديمبلي مع نادي برشلونة، والذي أخبره النادي الكاتالوني بضرورة المغادرة قبل نهاية السوق الشتوية.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية بأن نادي تشيلسي قد يُقدم عرضاً في الأيام الأخيرة من السوق للحصول على خدمات ديمبلي بسعر مُنخفض في ظل اقتراب عقده من النهاية مع البارسا.

تشيلسي قد يتقدم بعرض لضم ديمبلي

وأشارت المعلومات بأن عرض البلوز للاعتماد على ديمبلي في الجزء الثاني من الموسم سيكون بمبلغ 4 ملايين يورو فقط.

إذا قام النادي اللندني بتلك الخطوة فسيغلق الباب نحو الأندية التي تراقب وضع اللاعب في كاتالونيا وتُحضر نفسها للتوقيع معه مجاناً عند نهاية عقده في يتاريخ 30 يونيو 2022.

سيكون أحد عوامل الجذب بالنسبة لعثمان ديمبلي هو وجود المدرب الألماني توماس توخيل في تشيلسي، وهو المدرب الذي قضى معه فترة رائعة في نادي بوروسيا دورتموند، بينما سيُرحب برشلونة بالتخلص من اللاعب الذي أثار أزمة واضحة بسبب مغالاته بمطالبه لتجديد العقد لفترة طويلة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة