الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا مع الأهداف

محمود عفيفي

03:07 21/01/2022

سبورت 360 – يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في بطولة كأس ملك إسبانيا مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس، وانتهى بفوز الفريق الباسكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مواجهات دور الـ16، على ملعب سان ماميس.

وأحرز إيكر مونياين أول أهداف مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، للفريق الباسكي، في الدقيقة الثانية من زمن وأحداث الشوط الأول، بتصويبة بيمناه من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة على يسار مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى البلوجرانا.

واستطاع فيران توريس تسجيل هدف التعادل للبرسا، عند حلول الدقيقة 20، بعدما سدد بيمناه من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة على يسار حارس مرمى أصحاب الأرض.

وسجل إينيجو مارتينيز هدف التقدم للفريق الباسكي، عند حلول الدقيقة 86، حيث تابع كرة عرضية من الناحية اليسرى داخل الشباك، مستغلًا ارتباك دفاعي من البلوجرانا.

ونجح البديل بيدري في إحراز هدف التعادل للبرسا، في الدقيقة 93، بتسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء، على يمين حارس مرمى الفريق المضيف.

وخطف مونياين هدف الفوز لأتلتيك بيلباو بالدقيقة 106 من الوقت الإضافي، من ركلة جزاء، حيث صوب بيمناه على يمين تير شتيجن.

فيران توريس – برشلونة – كأس ملك إسبانيا

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة