الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة كتالونية: أنسو فاتي يتفوق على بنزيما وفينيسيوس

رامي جرادات

18:27 14/01/2022

سبورت 360 – نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً توضح من خلاله مدى الإضافة التي يقدمها أنسو فاتي مهاجم برشلونة عند مشاركته في المباريات.

ونجح أنسو فاتي في تسجيل هدف برشلونة الثاني في مباراة الكلاسيكو عبر كرة رأسية مميزة، وذلك بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني، حيث قرر المدرب تشافي هيرنانديز عدم الدفع به أساسياً كونه عائد من إصابة.

مهاجم برشلونة يملك ثالث أفضل معدل تهديفي

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن أنسو فاتي هو ثالث أفضل مهاجم في أوروبا من حيث المعدل التهديفي، حيث خاض هذا الموسم 420 دقيقة فقط في مختلف البطولات، ونجح خلالها في تسجيل 5 أهداف، بمعدل هدف كل 84 دقيقة.

وأضاف التقرير أن هناك لاعبان فقط يتفوقان على أنسو فاتي هما روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وإيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، فيبلغ المعدل التهديفي لكليهما هدف كل 72 دقيقة.

ويحتل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد المركز الرابع خلف ليفاندوفسكي وهالاند وفاتي، فهو يسجل هدف كل 96 دقيقة في الموسم الحالي، أما زميله فينيسيوس جونيور فيأتي في المركز العاشر بمعدل هدف كل 149 دقيقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وظيفة مرموقة تنتظر كلوب بعد ليفربول

رد نهائي ومعاقبة اللاعب.. الأهلي يُخاطب اتحاد الكرة بسبب قضية الشيبي

لودي يواصل الغياب عن الهلال أمام التعاون 

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

الأكثر قراءة